السبت 8 يونيو 2024

استلام 230 ألفا و270 طن قمح حتى الآن ببني سويف

القمح المحلي

محافظات23-7-2022 | 16:42

دار الهلال

   قال محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم "إن إجمالي ما تم توريده من القمح المحلي بالصوامع والشون ببني سويف منذ بداية الموسم وصل إلى 230 ألفا و270 طنا بنسبة تزيد عن 100.11% من المستهدف توريده بنهاية الموسم، والمقدر بـ230 ألف طن".

وأوضح غنيم - في بيان اليوم  - أن التوريد اقتصر على مجمع صوامع "سدس" فقط بعد غلق كافة المواقع على مستوى المحافظة، نظراً لامتلاء سعتها التخزينية، ومع قرب الإعلان عن غلق باب التوريد وانتهاء الموسم، خاصة بعد تخطي المستهدف. 

ومن جهته، أشار وكيل وزارة التموين بالمحافظة وصفي عبدالله إلى أن أعمال التوريد بصوامع "سدس" بمركز ببا ستستمر، موضحا أنه تم فيها مراعاة البعد المكاني للمساحات المنزرعة وأقرب الأماكن للتوريد.

ولفت إلى الانخفاض التدريجي الملحوظ في معدل الكميات الموردة، خاصة بعد الوصول للمستهدف وتحقيق زيادة 270 طنا حتى الآن فوق الكميات المستهدف توريدها بنهاية الموسم، والذي أوشك على الانتهاء.

ومن ناحية أخري، بدأت الإدارة العامة للتدريب بمشاركة إدارة العدادات مسبقة الدفع بشركة مياه الشرب ببني سويف بالتوسع في تركيب العدادات مسبقة الدفع وتدريب وتأهيل الكوادر البشرية على منظومة العدادات مسبقة الدفع في عقد دورة تدريبية للعاملين في مجال خدمة العملاء بفروع الشركة، للتدريب على التعامل مع عدادات المياه مسبقة الدفع وإرشادتها لسهولة التواصل مع العملاء تمهيدا للتوسع في عدد المنافذ بجميع فروع المحافظة.

الاكثر قراءة