الإثنين 10 يونيو 2024

أمن سوهاج يكشف غموض واقعة اقتحام منزل وقتل مواطن

24-7-2017 | 13:39

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، في كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة اقتحام منزل بدائرة مركز البلينا وقتل مواطن وإصابة زوجته وسرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية خاصة بهما.

وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من مستشفى "البلينا" بوصول المواطن حشمت 70 سنة بالمعاش ويعمل نجار، جثة هامدة، وإصابة زوجته ربة منزل 60 سنة بجرح بالبطن والرأس.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية ،وبسؤال المجني عليها ، قررت أنها أثناء توجدها بمنزلها ، قام ملثمان باقتحام المنزل والاعتداء عليها وزوجها ، مما أدى إلى مقتله وإصابتها والاستيلاء على بعض المشغولات الذهبية ولاذا بالفرار.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها .. وتوصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من مينا. ش .ع - 28 سنة - نجار- ومقيم بـ"البلينا"، وجرجس. ب .ن - 23 سنة - نجار- ومقيم بذات المنطقة .

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بدافع السرقة، وأنهما اتفقا على ارتكاب الواقعة لعلمهما بتحصيل المجني عليه مبالغ مالية من حصيلة نشاطه التجاري، وأرشدا عن المسروقات وهي عبارة عن ( ثلاث غوايش ذهبية خاصة بالمجني عليها، ومبلغ مالي قدره 8600 جنيه و هو الباقي من المبلغ المستولى عليه وقدره 10000 جنيه ، هاتف محمول داخل منزل المتهم الأول) وأقرا بأن باقي المبلغ تم إنفاقه.

كما قامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق .