السبت 4 مايو 2024

الاتحاد الدولي للسلاح يكرم بريزنتيشن ويثني على تنظيم بطولة العالم

جانب من التكريم

ملاعب الهلال23-7-2022 | 22:18

لطفي السقعان

كرم الاتحاد الدولي للسلاح، برئاسة اليوناني إيمانويل كاتسياداكيس، سيف الوزيري، رئيس شركة بريزنتيشن سبورت، على الجهود المبذولة لإخراج بطولة العالم للسلاح بهذا الشكل المشرف.

شهدت الفعاليات الختامية للبطولة تكريم اللجنة الأوليمبية وشركة بريزنتيشن، للاتحاد المصري للسلاح، على حسن التنظيم والتعاون المثمر في نجاح البطولة التي لاقت إشادة جميع اللاعبين والوفود المشاركة.

جاء ذلك خلال حفل ختام البطولة الذي حضره سيف الوزيري، رئيس شركة بريزنتيشن ومحمد سعيد مازن، رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، نائبًا عن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور محمد الدمياطي، مدير عام الهيئات الرياضية، وممثلو الاتحاد الدولي والاتحاد المصري للسلاح.
 
وقامت وزارة الشباب والرياضة، والاتحاد المصري للسلاح، واللجنة الأوليمبية بإهداء أعضاء الاتحاد الدولي بعض من الهدايا التذكارية على هيئة التحف الفرعونية.
 
وقدمت الدولة المصرية كامل الدعم لبطولة العالم للسلاح، وتوفير كل الاحتياجات والمتطلبات من خلال اللجنة العليا المنظمة المشكلة من قبل وزير الشباب والرياضة، وتضافر الجهود بين وزارة الشباب والرياضة وعدد من الجهات والوزارات المعنية واللجنة المنظمة؛ سعيًا لتنظيم البطولة على أعلى مستوى، وتحقيق النجاح الباهر لها على غرار البطولات الدولية الكبرى التي تستضيفها مصر.

وأقيمت فاعليات البطولة في الفترة من 15 حتى 23 يوليو الجاري، بمشاركة 1060 لاعبًا ولاعبة من 105 دول، واحتضنت المنافسات الصالات المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي.

Dr.Randa
Dr.Radwa