السبت 27 ابريل 2024

ليبدو الحفل كأفلام ديزني.. عريس يفاجئ عروسته بحصان في زفافهما (صور)

الزوج والزوجة والحصان

الهلال لايت 23-7-2022 | 23:30

ميادة عبد الناصر

في مجموعة من الصور أثارت دهشة الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، فاجئ عريس عروسه في يوم زفافهم بحصان داخل مراسم الزواج، ورتب العريس اصطحاب الحصان "إريك" الذي اشتراه العام الماضي، ليظهر ك"اشبين" له بحفل زفافه، الذي أقامه في فندق جورج واشنطن، وفي الوقت نفسه، طلب بول أيضًا من الفندق تشغيل أغنية Black Beauty أثناء دخول  العروس كاي إلى قاعة الزفاف، ليجعل الحفل مستوحى من أفلام ديزنى.

ووفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فمن المعتاد يختار العريس أفضل أصدقائه ليكون "إشبين" له بحفل زفافه كما تفعل العروس التي تختار وصيفاتها بعناية، وتختار معهن الزي الموحد الذي يظهرن به بحفل زفافها، لكن بول بويلز البالغ من العمر 47 عامًا، من مقاطعة دور مهام، فاجئ عروسته كاي البالغة من العمر 48 عامًا، بحفل زفافهما باصطحابه حصان كـ"إشبين" له بدلاً من أن يصطحب صديق له. 

الحصان

العروس

برغم من حماس بول مدير متجر في Lidl لمشاركة الحصان، فقد اعترف: " كانت كاي خائفة للغاية عندما رأت إريك"، وأشار إلى إنه لم يكن يخطط لجعل أي شخص " اشبين " في البداية، لأنه لم يرغب أن يضغط على أي أحد من أصدقائه.

وأضاف: "لم أركب حصان من قبل حتى يوليو 2021، ولم أستقل إريك فعليًا حتى أكتوبر ولقد مرت ستة أشهر قبل الزفاف وطوّرت علاقتى مع إريك وظننت أنني أريده في حفل الزفاف وذهبت إلى الفندق مع إريك، وكانت مهمة سرية بعض الشيء، وقد تجولت حول المكان و أمضيت الأشهر القليلة التالية في التدرب في ساحة داخلية لأجعله يعتاد على المقاعد وما شابه ذلك بينما جعلت صديقى ستيف يرتدي ملابس الفروسية.

وتابع: لقد تواجد الحصان من الساعة الواحدة ظهرًا، وغادر الساعة الثالثة مساءً فقط ولم يرتكب أي فوضى في الحفل وبعد زفافهما، اصطحب بول وكاي إريك معهم في رحلة شهر العسل لمدة 11 يومًا، بعد إلغاء خططهما للذهاب إلى إيطاليا، أخذوا حصانهم في شهر العسل إلى ويلز.

Dr.Randa
Dr.Radwa