الخميس 16 مايو 2024

الأردن يؤكد على العلاقة الاستراتيجية التي تربط المملكة ومصر

المملكة ومصر

عرب وعالم25-7-2022 | 16:29

دار الهلال

 أكد رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة، على العلاقة الاستراتيجية التي تربط المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية، والتي تجسدها علاقات الأخوة بين العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وأخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي والتعاون بين حكومتي البلدين والتمازج بين الشعبين الشقيقين.

وذكر بيان صادر عن المجلس، اليوم /الاثنين/، أن ذلك جاء خلال استقبال رئيس الوزراء الأردني، اليوم، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر والوفد المرافق له، بحضور وزير دولة لشؤون الإعلام الأردني فيصل الشبول.

كما أكد رئيس الوزراء على الدور المهم الذي تقوم به وسائل الإعلام في البلدين في تعزيز العلاقات الثنائية ومسيرة التعاون بينهما والتعبير عن مواقفهما المتطابقة إلى حد كبير تجاه مختلف القضايا العربية والإقليمية والدولية، لافتًا إلى المشاعر الإيجابية الصادقة التي تعبر عنها وسائل الإعلام المصرية تجاه الأردن والعلاقات بين البلدين.

من جهته، أكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر أهمية تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في المجالات الإعلامية وتبادل الخبرات والتجارب؛ تحقيقًا لمصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

وضم الوفد مدير مركز الأهرام للدراسات الدكتور محمد فايز فرحات، والمدير التنفيذي لمجموعة "إعلام المصريين" المهندس حسام صالح.