الخميس 9 مايو 2024

رونالدو يناقش مستقبله في مانشستر يونايتد مع «تين هاج»

رونالدو

ملاعب الهلال26-7-2022 | 14:27

دار الهلال

كشفت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو وصل إلى نادي مانشستر يونايتد من أجل مناقشة مستقبله مع الفريق في الموسم الجديد.

 

وأوضحت أن رونالدو وصل إلى ملعب "كارينجتون" التدريبي لمانشستر يونايتد مع وكيله خورخي مينديز لإجراء محادثات حول مستقبله في النادي.

 

وأضافت: "كما سافر المدرب الأسبق للفريق السير أليكس فيرجسون إلى المجمع التدريبي صباح الثلاثاء.. ووصل فيرجسون في نفس الوقت الذي وصل فيه لاعبه السابق رونالدو".

 

وذكرت صحيفة "أثلتيك" أن رونالدو عاد إلى إنجلترا يوم الاثنين الماضي لإجراء مناقشات مع النادي حول مستقبله.. بعد أن أبلغ يونايتد في وقت سابق عن نيته المغادرة هذا الصيف إذا وصل عرض مناسب من مكان آخر.

 

ولم يتدرب رونالدو حتى الآن تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج لأنه غاب عن جولة يونايتد قبل الموسم لتايلاند وأستراليا ، بسبب أسباب عائلية.

 

ومن المنتظر أن يلتقي المدرب إريك تين هاج، مع رونالدو على أمل إقناعه بتغيير رأيه بشأن الرحيل عن "الشياطين الحمر" هذا الصيف.

 

وأشارت إلى رغبة المهاجم البالغ 37 عاما والذي ينتهي عقده مع يونايتد عام 2023، في الرحيل عن النادي الغائب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد موسم مخيب في الدوري المحلي أنهاه في المركز السادس.

 

وانتشرت عدة أخبار منذ نهاية مايو الماضي تربط رونالدو بعدة أندية من أبرزها بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي وجميعها رفضت تأكيد الاهتمام بالتعاقد معه لتصبح خيارات الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات محدودة مع انتصاف فترة الانتقالات الصيفية.

Dr.Radwa
Egypt Air