الخميس 16 مايو 2024

العودة إلى المستقبل.. عروسان يقيمان حفل زفاف مستوحى من فيلم سينمائي

جوردان وبيت أيريس

الهلال لايت 26-7-2022 | 15:29

إيمان علي

فكّر عروسان في فكرة مبتكرة لحفل زفافهما، والتي استوحياها من فيلم العودة إلى المستقبل، والذي كانا شغوفين به للغاية ومن أكبر متابعيه.

وكشفت تقارير صحفية أن عشاق الخيال العلمي جوردان وبيت أيريس، من رافينسوود، سوفولك، قررا الخروج عن أي أمور تقليدية وإقامة حفل زفاف مستوحى من فيلم العودة إلى المستقبل، مع سيارة ديلورين، بعد أن تم تأجيل زفافهما لفترة طويلة بسبب الإغلاق الناجم عن وباء كورونا.

وكان العروسان قد عقدا قرانهما رسميًا، بوجود والدتيهما فقط وأمين سجل الزواج في شهر مايو 2021 بسبب الإغلاق، لذا كانا متشوقين لإقامة حفل زفاف مميز يحضره الأصدقاء والأقارب، وهذا ما حدث بالفعل حيث أقامًا زفافهما في 11 يونيو 2022، واستقبلا خلاله 70 مدعوًا، في مانور روم، بقصر كرايستشيرش.

ووصل العروسان في سيارة دي لورين التي تحمل العلامة التجارية لفيلم العودة إلى المستقبل.

وقالت بيت، إنها وعريسها من عشاق فيلم العودة إلى المستقبل، وخاصة سيارة ديلورين التي تحتوي على كل شيء بداخلها، بما في ذلك الدوائر الزمنية، والعديد من المعدات الأخرى.

تم تزيين قاعة الحفل من قبل بيت وجوردان بما يتماشى مع موضوع الفيلم حيث قاما بتغطية القاعة بستائر لامعة وملصقات ولوح طائر.

ويقول جوردان الذي يمتلك صالونًا لتصفيف الشعر، إن الفيلم له قيمة عاطفية حقيقية بالنسبة له ولزوجته، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني.