الجمعة 27 سبتمبر 2024

«كسرت قلبي».. أحمد الفيشاوي يحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة

أحمد الفيشاوي ووالده

فن26-7-2022 | 16:23

منار بسطاوي

أعرب الفنان أحمد الفيشاوي، عن حزنه الشديد لمرور ثلاثة سنوات على وفاة والده الفنان فاروق الفيشاوي، والذي وافقت ذكراه أمس الإثنين، وأكد أن هذا التاريخ يعد الأصعب بالنسبة له.
ونشر أحمد الفيشاوي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بوالده، وعلق عليها قائلًا: "أمس كانت ليلة صعبة بالنسبة لي.. لقد مروا ثلاثة سنوات يا أبي.. أفتقدك يا رجل لقد كسرت قلبي.. آمل ألا يستغرق وقتًا طويلًا لرؤيتك مرة أخرى.. أنت إنسان أسطوري ونجم أسطوري متواضع جدًا.. وداعًا يا صديقي العزيز الذي أحب أن أتسكع معه كثيرًا.. أشكرك على كل شيء يا سيدي.. الفاتحة عليك إن شاء الرحمن كما كنت دائمًا تقول يا حضرة المحترم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)


يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي من مواليد إحدى قرى مركز سرس الليان في محافظة المنوفية، ولد في يوم 5 من شهر فبراير عام 1952، ينتمى لأسرة ثرية وله خمسة أشقاء، وتوفي والده عندما كان عمره 11 عاما وتولى رعايته وتربيته شقيقه الأكبر "رشاد".

 فاروق الفيشاوي حاصل على ليسانس آداب من جامعة عين شمس وكان أكبر ظهور له فى بداياته من خلال فيلم "المشبوه" مع الزعيم "عادل إمام"، ثم بعد ذلك تزوج من الفنانة سمية الألفي وله ولدين منها هما أحمد الفيشاوي وعمر الفيشاوي