الأربعاء 22 مايو 2024

بعد أمينة شلباية.. خبيرة إتيكيت بريطانية تثير الجدل بتناول الشيكولاتة (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 26-7-2022 | 18:14

ميادة عبد الناصر

انتشرت في الفترة الأخيرة مقاطع الفيديو التي كانت تبثها خبيرة الموضة والاتيكيت الإعلامية أمينة شلباية والتي كانت بها الكثير من القواعد التي يجب اتباعها عند تناول الأطعمة في الأماكن الرسمية والتي أثارت جدلا واسعا بين رواد السوشيال ميديا وبنفس الطريقة عرضت خبيرة بريطانية طريقة تناول الشيكولاتة الكيت كات  وهو ما أثار سخرية الكثيرين.

وفى مقطع نشرته لوسي تشالنجر ، 38 عامًا ، ومقرها لندن وبيركشاير ، هي المؤسس والرئيس التنفيذي لوكالة مايفير الراقية Polo and Tweed ، التي توفر موظفين لعملاء أوبر الأثرياء وهى أيضًا منشئ تيك توك ، وقد حصلت على ما يقرب من 10 ملايين إعجاب لمقاطع الفيديو الخاصة بها والتي تعلم مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي  الأخلاق والآداب الأساسية التي يحتاجون إليها لتلائم المستويات العليا في المجتمع.

وكشفت لوسي ، في مقطع فيديو حديث ، حصد ما يقرب من 4 ملايين مشاهدة ، الطريقة الصحيحة لتناول كيت كات في حالة تقديمك لك واحدة في مكان فاخر وفي حديثها في المقطع ، قالت: "سأريكم الطريقة البريطانية الرسمية لتناول كيت كات.

حصل الفيديو على ما يقرب من 16000 تعليق ، العديد من الأشخاص الذين قدروا أسلوب لوسي الراقي عندما يتعلق الأمر بتناول لوح الشوكولاتة ، وغيرهم ممن قدموا اقتراحاتهم الخاصة والبعض الاخر الذى سخر من المحتوى حيث فكرة تقديم شيكولاتة كيت كات في مناسبة رسمية آمر مستبعد الى حد كبير.