الأحد 9 يونيو 2024

الداخلية تضبط المتهمين بقتل نجار في سوهاج

24-7-2017 | 18:13

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، في كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة اقتحام منزل بدائرة مركز البلينا وقتل مواطن وإصابة زوجته وسرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية خاصة بهما.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا من مستشفى البلينا بوصول «حشمت. س- 70 سنة- نجار»، جثة هامدة، وزوجته «زيزيت- 60 سنة»، مصابة بجروح طعنية بالبطن وأخرى رضية بفروة الرأس.

وبسؤال الزوجة، قررت أنها أثناء تواجدهما بمنزلهما قام شخصان ملثمان باقتحام المنزل والاعتداء عليها وزوجها، ما أدى إلى وفاته وإصابتها، والاستيلاء على بعض المشغولات الذهبية ولاذا بالفرار.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من «مينا. ش- 28 سنة – نجار»، و«جرجس.ب- 23 سنة – نجار»، وهما من المتعاملين تجاريًا مع الزوج القتيل.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين بمحلي إقامتهما والأماكن التي يترددون عليها والمحتمل اختباؤهما فيها وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بدافع السرقة، وأنهما اتفقا على ارتكابها لعلمهما بتحصيل مبالغ مالية من حصيلة نشاطه التجاري وأرشدا عن المسروقات، وهي عبارة عن «3 غوايش ذهبية خاصة بالمجني عليها، ومبلغ مالي قدره 8600 جنيه بقية المبلغ المستولى عليه وقدره 10000 جنيه وهاتف محمول» داخل منزل المتهم الأول وأقرا بأن بقية المبلغ تم إنفاقه.

اتُّخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم العرض على النيابة التي باشرت التحقيق.