الأربعاء 26 يونيو 2024

الأهلي في مباراة تصحيح المسار أمام أصحاب السعادة

25-7-2017 | 01:43

يلتقي اليوم النادي الأهلي نظيره فريق الوحدة الإماراتي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في المبارة التي تقام على استاد السلام ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة العربية.

ويدخل الأهلي المبارة وهو يأمل في تصحيح المسار بعدما تلقى هزيمة مفاجأة من فريق الفيصلي الأردني بهدف نظيف، وفي المقابل لا يختلف كثيرًا وضع فريق الوحدة الذي خسر أمام نصر حسن داي الجزائري في مبارة الافتتاح 2-0.

ولا يملك الأهلي سوى خيار الفوز للحفاظ على آماله في المنافسة على البطولة، حيث يحتاج الشياطين الحمر الفوز في المبارتين المقبلتين أمام الوحدة ونصر حسن داي، لضمان بطاقة التأهل إلي دور نصف النهائي سواء باحتلال صدارة المجموعة أو الوصول كأفضل ثانٍ في دور المجموعات.

ويغيب عن الفريق العديد من اللاعبين الأساسين الذين يشكلون القوام الأساسي له، مثل وليد سيلمان ومؤمن زكريا وصالح جمعة وسعد سمير وجونيور أجاي للإصابة، بالإضافة إلي الحارس شريف إكرامي وحسام عاشور و أحمد فتحي وعلى معلول وعبد الله السعيد وأحمد الشيخ للراحة، وعماد متعب لأسباب تأديبية عقب رفضه إجراء عملية الإحماء خلال مبارة الفيصلي، بينما يعود القائد حسام غالي للقائمة بعد غياب في المبارة السابقة، أيضًا يظهر اللاعب الجديد إسلام محارب المنتقل حديثًا من نادي سموحة.

ويدير المباراة من خارج الخطوط، أحمد أيوب، لسفر المدير الفني حسام البدري إلي كندا لظروف عائلية.