السبت 18 مايو 2024

«فينجر»: هدف تشيلسي «فضيحة».. ونحارب على المربع الذهبي

10-2-2017 | 10:45

أكد أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أن ناديه سيخوض معركة كبيرة من أجل البقاء في أحد المراكز الأربعة الأولى من البريمييرليج، بعدما خسر فريقه أمام تشيلسي في لقاء الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، جعلته يتراجع للمركز الرابع في البطولة بفارق 12 نقطة عن المتصدر.

وقال فينجر، في تصريحات نشرها موقع "فور فور تو"، "عندما تكون منافسًا فأنت تقاتل، يمكنك المنافسة بقدر ما تستطيع، فنحن في معركة مزدوجة".

وأضاف المدرب الفرنسي: "نحن نحارب من أجل إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى، ولكن علينا القتال أيضًا من أجل اللحاق بتشيلسي، علينا أن نرفض الاستسلام".

وأضاف أنه لا يزال غير راضٍ عن هدف ماركوس ألونسو في شباك فريقه في المواجهة الماضية، والتي كلفت الجانرز هزيمة ثقيلة أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، حيث إن الهدف كان خطأ مائة بالمائة، حيث تسبب اللاعب في إصابة لهيكتور بيريلين بارتجاج في الرأس.

ووصف فينجر، الهدف الأول لتشيلسي بأنه "فضيحة"، مؤكدًا أنه لم يدافع جيدًا في تلك المباراة، وارتكب بعض الأخطاء التكتيكية، خاصة بالنسبة للهدف الأول، موضحًا: "وعلى رأس ذلك، كنا محظوظين كما كان الهدف فضيحة".

وعن مواجهة هال سيتي، غدًا السبت، أوضح فينجر: "أنه أسبوع مثير، لأن هذا اختبار جيد في لحظة مهمة لنا خلال هذا الموسم، كما أنها فرصة جيدة لكي نُظهر ما لدينا".

    الاكثر قراءة