السبت 1 يونيو 2024

بالصور.. وزير الرياضة يهنئ الخماسي الحديث بميداليات بطولة العالم

25-7-2017 | 16:44

هنأ خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، شباب المنتخـب المصـري للخماسي الحـديـث، تحـت 19 سـنة بحصدهم 6 ميداليات في بطولة العالم للشباب والتي أقيمت في الفترة من ١٧ إلى ٢٤ يوليـو الجاري بمـدينة بـراغ بجمهـورية التشـيك.

وكـان رصيـد مصـر في البطولة ذهبيـة وثـلاث فضيـات، وبرونزيتـين.

وأشاد عبدالعزيز بجهود الاتحاد المصري للخماسي الحديث، برئاسة شريف العريان، رئيس الاتحاد ومعبرا عن ساعدتهم بشباب وفتيات مصر، الذين حققوا إنجازا طيبا، وأنه يتوقع تنظيما متميزا للبطولة الأقوى، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 22 إلى 28 أغسطس، وهي بطولة العالم للكبار.

يذكر أن الست ميداليات جاءت بحصـول اللاعـب أحمد أسـامـة الجندي الميـداليـة الفضيـة في مسـابقـة الفردي للشـباب برصيد 1168 نقطة.

وحصـل الفريق المصري المكـون مـن اللاعبيـن أحمـد أسـامـة الجنـدي، مهنـد طـارق، علـي الديـن شـريـف، الميـداليـة الفضيـة للفـرق برصيد 3426 نقطـة.

وحققـت اللاعبـة هايـدي عـادل الميـداليـة البرونزيـة فـي مسـابقـة الفـردي برصيـد 1036 نقطـة.

وفـاز الزوجـي المكـون مـن أحمـد أسـامـة الجنـدي، ومهنـد طـارق بالميـداليـة الذهبيـة فـي مسـابقـات تتـابـع الشـباب برصيـد 1222 نقطـة، بينمـا حصـد الزوجـي المكـون من مريــم عامــر وسلمـى أيمـن، الميـدالية الفضيـة في مسـابقة التتـابع آنسـات برصيـد 1104 نقاط.

وفـي نهايـة البطـولـة فـاز الزوجـي المختلـط المكـون مـن هايـدي عـادل، أحمـد أسـامـة الجنـدي بالميـداليـة البرونزيـة برصيـد 1166 نقطـة.