الجمعة 27 سبتمبر 2024

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال التطوير بمصيف بلطيم

محافظ كفر الشيخ

محافظات27-7-2022 | 11:26

دار الهلال

تفقد محافظ كفر الشيخ، جمال نور الدين، ونائبه عمرو البشبيشي، والسكرتير العام تامر سعيد، اليوم /الأربعاء/، أعمال التطوير التي يشهدها مصيف بلطيم من توسعة الطرق ورصفها، ورصف طرق أخرى بالأنترلوك، وأعمال التطوير، وإنشاء مشايات، ورفع كفاءة دورات المياه، ومتابعة انتشار فرق الإنقاذ، وتوفير جميع الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير السلع، ووسائل الترفيه وتطوير الحدائق.

والتقى المحافظ، خلال جولة التفقد، عددا من المواطنين؛ للاستماع إليهم عن الخدمات المُقدمة لهم، وعن رأيهم في أعمال التطوير التي شهدها المصيف، والقضاء على مشكلة الصرف الصحي نهائيا، إضافة للخدمات المُقدمة من مجلس المدينة ورجال الإنقاذ.

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير منظومة دخول المدينة بتركيب منظومة بوابات إلكترونية علي جميع المداخل وأعمال الرصف التي شملت مدخل النرجس ومدخل الأمل وأمام مسجد النرجس ومنطقتي الزهراء والسلام، وتجميل وتطوير الجزيرة الوسطي بمنطقتي السلام والأمل، وشملت تركيب بلاط أنترلوك بالأرضيات، وعمل تجميل بالطوب الفرعوني بالأجناب مع عمل توسعة للطريق الرئيسي وزراعة نجيل طبيعي من الجانبين.

كما تفقد أعمال تطوير الكورنيش القديم بمنطقتي النرجس والزهراء وشملت عمل خرسانة مطبوعة وعمل الجانبين من الطوب الفرعوني، ومنظومة الإنقاذ على شواطئ المدينة والتي تشمل توزيع 80 فردا ومشرف إنقاذ و3 أوناش سريعة و2 "جيت سكي" ودعم أفراد الإنقاذ بكافة المعدات والأدوات.

وتفقد المحافظ كورنيش الفنار واستمع لشرح مخطط تطوير الكورنيش الذي يشمل تكملة ما تم من أعمال وعمل مشايات للشاطئ وتطوير الحمامات على الشاطئ، ووجه بتكثيف أعمال النظافة، جاء ذلك بحضور هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، ونواب رئيس المجلس.