الأربعاء 29 مايو 2024

محافظ الفيوم يثمن دور مديرية التعليم في النهوض بالعملية التعليمية

محافظ الفيوم

محافظات27-7-2022 | 15:34

دار الهلال

ثمن محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، دور مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية، وهيئات التدريس بها، وكافة العاملين بالقطاع التعليمي على أرض المحافظة، مقدماً لهم الشكر على ما يبذلونه من جهد للنهوض بالعملية التعليمية.

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم /الأربعاء/ في الاحتفالية التى نظمتها مديرية التربية والتعليم، لتكريم 60 طالباً وطالبة الأوائل على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021/ 2022، بمنحهم شهادات التقدير ومبلغاً مالياً بدفتر توفير.

وأضاف المحافظ - خلال كلمته - أن كل دول العالم تشهد تغيرات كثيرة خلال السنوات الأخيرة، من خلال التوجه للتكنولوجيا الحديثة، ومطالب سوق العمل لتخصصات معينة، نظراً للتطورات والتحديات التي تشهدها معظم دول العالم، لافتاً إلى أهمية الاطلاع على مختلف العلوم والمعارف، لإدراك ما يدور حولنا من أحداث، فالمنافسة في المجالات العلمية أصبحت اليوم قوية بين مختلف الدول، في ظل التوجه العالمي للتحول الرقمي، مؤكداً أن طلاب العلم هم الأمل لمصرنا الغالية في مستقبلها المشرق.

من جهتها، قدمت مدير مديرية التربية والتعليم، الشكر لمحافظ الفيوم على جهوده المتعددة للارتقاء بكافة القطاعات على أرض المحافظة، ومنها قطاع التعليم، مثمنة دوره الفاعل والبناء في مساندة العملية التعليمية لتحقيق الرؤية الشاملة للارتقاء بها.