الجمعة 3 مايو 2024

«طلعوا يجروا».. طائر نورس يهاجم أسرة في أحد شوارع بريطانيا (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 27-7-2022 | 20:43

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، يصور لحظة ركض رجل وزوجته في الشارع بسرعة كبيرة بعد أن هاجمتهما مجموعة من طيور النورس، بحثًا عن ملجأ بينما كان طائر النورس الغاضب يحاول نقرهم في رؤوسهم. 

كان رايان برايس، 38 عامًا، مع زوجته بيثاني، 25 عامًا، عندما كان يسير في طريقه في والاسي عندما طارده الطائر الغاضب إلى منزله وتُظهر مقاطع الفيديو التي التقطها هو وزوجته بيثاني، 25 عامًا، واقفًا على الباب الأمامي النورس وهو يصرخ على عمود إنارة قبل أن ينقض خلفه. 

تُظهر اللقطات الرجل وهو يركض بعيدًا في حالة من الذعر في الشارع بينما تصرخ بيثاني بضحك من المدخل، وقال ريان إن الزوجين كانا يواجهان مشكلات مع طيور النورس في شوارعهما منذ أسابيع وقال: كان هناك زوج من النوارس يعشش على سطح جيراننا منذ أسابيع. 

كانت عائلة طيور النورس في المنطقة بمثابة كابوس للسكان المحليين في الأسابيع الأخيرة، ويخشى العديد من السكان المسنين مغادرة منازلهم، بسبب الطيور وعادة ما تكون النوارس أكثر عدوانية عندما تتعرض أسرهم للتهديد، بما في ذلك عندما يسقط أحد فراخهم من العش ورد سكان آخرون لديهم قصص مماثلة على ريان عندما نشر فيديو طيور النورس على الإنترنت.

Dr.Randa
Dr.Radwa