السبت 28 سبتمبر 2024

بالصور..النور ببني سويف يكرم الطلاب الأوائل بالشهادات في المحافظة

26-7-2017 | 01:37

نظم حزب النور بمركز ناصر بمحافظة بني سويف برئاسة الدكتور شعبان عبد العليم نائبا عن رئيس الحزب وبرعاية النائب عبد الحكيم مسعود عضو مجلس النواب عن الدائرة وبحضور المحاسب محمد بكري رئيس مجلس المدينة والشيخ عصام سيد رياض وكيل المنطقة الأزهرية وعلي خليل مدير عام إدارة ناصر التعليمية ، احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين والأوائل من الشهادة الاعدادية والثانوية العامة والأزهرية أمس الثلاثاء وبحضور عدد من أولياء الأمور والطلاب المتفوقين بقاعة سهر الليالي بالمركز .

وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القران الكريم ثم تلها كلمة النائب عبد الحكيم مسعود  عضو مجلس النواب رحب خلالها بالحضور مشيدا بالطلاب الأوائل على اجتهادهم وتفوقهم وتحمل أولياء الأمور تقديم الدعم والتحفيز لأبنائهم  الطلاب من تكاليف حتى يصلوا لهذا الشرف ، واصفا الطلاب المتفوقين بأنهم ضيوف الشرف في هذا الحفل وأن التفوق لا نهاية له.

وأضاف عضو مجلس النواب عن الحزب أن التفوق هو أن يتخصص في مجال ويضيف ثمار تفوقه ويترجمه على ارض الواقع لكي يفيد المجتمع بهذا العلم .

وألقى الشيخ عصام رياض وكيل المنطقة الأزهرية بالمحافظة كلمة أعرب فيها عن سعادتة بحضوره هذا الاحتفال وطالب الطلاب المتفوقين مواصلة التفوق للوصول إلى أعلى المستويات في المجتمع ، واصفا هذا التكريم بأقل شئ يقدم لهم لأنه تكريم  للعلم وهو فريضة على كل مسلم ومسلمة .

واختتمت الاحتفالية بتسليم شهادات التقدير والهدايا للطلاب المتفوقين وسط سعادة كبيرة على وجوه أولياء الامور والطلاب وجميع الحاضرين .