السبت 11 مايو 2024

ناجلسمان: مانى لديه أفضل فرصة للعب ضد لايبزيج بكأس السوبر الألماني

جوليان ناجلسمان

ملاعب الهلال29-7-2022 | 15:25

محمد نبيل

قال جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، إن بطل البوندسليجا سيدخل مباراة الغد ضد لايبزيج وهدفه التتويج بلقب كأس السوبر.

وقال ناجلسمان فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "كل الوافدين الجدد يتركون انطباعًا جيدًا جداً، جميعهم مناسبون جيدًا من حيث الشخصية، لدى ساديو ماني أفضل فرصة للعب ضد لايبزيج من البداية غدًا".

وأشار ، "حظينا بأسبوع تدريب جيد، وأنا سعيد جدًا، لقد عملنا كثيرًا تكتيكياً، قال لى اللاعبون إننا أحرزنا تقدمًا، بعد المباراة سيكون من الأسهل معرفة مدى تطورنا".

واضاف، "ساديو ماني بالتأكيد خيار للعب مهاجم، عند التخطيط لتشكيلة الفريق درسنا وجود مثل هذا السيناريو، لا نشعر بخيبة آمل لأننا لم نجد لاعب 9 ، فترة الانتقالات مازالت مفتوحة 4 أسابيع أخرى".

وعن لقب السوبر الألماني اوضح، "هذا لقب نريد الفوز به، لايبزيج هو أحد المنافسين الرئيسيين ويمكنك أن ترى ذلك في الكأس، هم فريق جيد جدًا ومتناغم جيدًا أيضًا لأنه لا يتعين عليهم القيام بتعاقدات، المباراة حاسمة على اللقب كما أنها مهمة لإظهار قوتنا، من المهم إظهار قوتك بصفتك بايرن".

وأختتم، "أنا لا أهتم بالضغوطات الخارجية ، أريد أن ألعب كرة قدم ممتعة وجميلة ، إذا طردت في مرحلة ما فأنا لست خائف ، أريد فقط أن أفوز مع بايرن ميونخ لان تدريب هذا الفريق يجعلني سعيد".

 

Dr.Radwa
Egypt Air