الأحد 2 يونيو 2024

ضبط عصابة سرقت أسلاكا كهربائية من موقع تحت الإنشاء في القاهرة

تشكيل عصابى

الجريمة30-7-2022 | 12:56

هويدا على

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عناصر تشكيل عصابي؛ لقيامهم بسرقة كمية من الأسلاك الكهربائية من أحد المواقع تحت الإنشاء، ونجحت في إعادة المسروقات.


وكانت وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة، قد تمكنت من ضبط 3 أشخاص مقيمين بمحافظة القاهرة، حال استقلالهم سيارة "ميكروباص" بدون لوحات معدنية أمام أحد مخازن الخردة الكائن بدائرة القسم، وبحوزتهم كمية من الكابلات الكهربائية، ومقص حديدي، وعتلة حديدية، وصاروخ كهربائي، و3 مطارق ولوحات معدنية لإحدى السيارات ملك والد أحدهم.


وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفوا بسرقة المضبوطات من أحد المواقع تحت الإنشاء بدائرة قسم شرطة البساتين، وأنهم كانوا في سبيلهم لبيعها لدى أصحاب مخازن خردة الكائنة بدائرة القسم، كما تم بإرشادهم ضبط عملائهم "سيئي النية" (3 أشخاص مالكي أحد مخازن الخردة - مقيمين بدائرة القسم).


وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بشراء كمية أخرى كبيرة من الأسلاك الكهربائية وزنت طن من المتهمين المضبوطين على فترات متقاربة "تم ضبطها"، وباستدعاء المسئول عن موقع الأعمال تحت الإنشاء، تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.