الجمعة 21 يونيو 2024

حجز راكبة أجنبية هربت كمية من المخدرات في مطار القاهرة

مخدرات

الجريمة30-7-2022 | 22:02

مصطفى السيد

قررت نيابة النزهة، حجز راكبة أجنبية من أصل مصري حاولت تهريب كمية متنوعة من المخدرات، بمطار القاهرة، 24 ساعة، لحين ورود تحريات المباحث الجنائية، والتحفظ على المضبوطات.

تبين أنه في أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط البولندية القادمة من وارسو، استوقف أحمد مجاهد، مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر إحدى الراكبات في أثناء محاولتها الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، وأنكرت حوزتها لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية.

وبتفتيش حقائبها على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من عبد الله شحاتة، مأمور الجمرك، ومحمد موافي، رئيس القسم، تلاحظ لهما وجود كثافات لمواد عضوية داخل حقائب الراكبة.

وقام خالد شعبان، مدير الحركة، المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3، بتكليف عماد سيد حسين، مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكبة يدويا، ما أسفر عن ضبط 4 أكياس بداخلها نبات الماريجوانا المخدر و2 تانك زجاجي بداخلهم زيت الماريجوانا ومطحنة تستخدم في تعاطي المخدرات بها بقايا من نبات الماريجوانا و18 ورقة بفرة مشبعة بزيت مخدر داخل عبوة زجاجية.

وأمر حسين عبد الله هيكل، مدير الجمرك، بتحرير محضر ضبط جمركي، ضد الراكبة بعد العرض على الدكتور ماجد موسى، مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي، وأحال الراكبة للنيابة المختصة.

الاكثر قراءة