الجمعة 10 مايو 2024

جامعة طنطا: التجربة المصرية خلال قيادة السيسي ستظل نموذجًا قياسيًا في السياسات التنفيذية

رئيس جامعة طنطا

محافظات31-7-2022 | 14:44

دار الهلال

أكد رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود زكي أن التجربة المصرية خلال السنوات الثمانية لقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ستظل إعجازًا ونموذجًا قياسيًا في الرؤية والسياسات والآليات التنفيذية والتفاف الشعب المصري حول قيادته.

جاء ذلك خلال مشاركته في افتتاح فعاليات معرض ومؤتمر جريدة الجمهورية في نسخته الثانية بعنوان "مصر – السيسي.. الطريق للجمهورية الجديدة"، برعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

ووجه رئيس الجامعة، رسالة شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على ما يبذله من جهود حقيقية وملموسة؛ لرسم خارطة طريق مضيئة للحاضر والمستقبل للمصريين.

وأكد أن مشاركة جامعة طنطا كمؤسسة تعليمية وبحثية وطنية جاء من منطلق أن خطتها الاستراتيجية مبنية على الخطة الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 لبناء الجمهورية الجديدة، وينعكس ذلك في جهود الجامعة في دعم المبادرات الرئاسية.

وأوضح أن المشاركة تأتي في إطار حرص الجامعة على تأكيد توحد المؤسسات الوطنية وقياداتها جميعًا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يحفر مستقبل الجمهورية الجديدة بأحرف من ذهب، وأن التاريخ الآن يعاد صياغته من منظور ريادة الدولة المصرية في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن رؤية مصر 2030 وما انبثق عنها من إنجازات غير مسبوقة في الإنشاءات والاستدامة والحوكمة والبحث العلمي ومختلف المجالات التنموية في تجارب متفردة عالميًا تحقق أهداف التنمية المستدامة، من خلال خطة استراتيجية للتنمية المستدامة ومبادرات رئاسية فعالة، تشهد مشاركات شعبية ومؤسسية واسعة، تستطيع من خلالها الدولة المصرية السير بخطوات واثقة يدًا بيد مع المواطن المصري نحو مستقبل مشرق وحياة كريمة.

Dr.Radwa
Egypt Air