الخميس 2 مايو 2024

بعد نجاح حفلها.. آمال ماهر تشعل وسائل التواصل بصورة مع ابنها

امال ماهر

الهلال لايت 31-7-2022 | 16:39

ميادة عبد الناصر

 

تصدر حفل آمال ماهر في مدينة العلمين الجديدة التريند في حتى الساعات القليلة  الماضية  وأصبحت الأخبار حول كواليسه الأكثر تداولا على موقع البحث جوجل خاصة بعد نجاح الحفل الذى كان يضم حضور هائل من الجمهور وشخصيات فنية واجتماعية معروفة  وبالأبيض جاءت إطلالة آمال ماهر في حفلها بالعلمين وكأنها عروس على المسرح وسط حضور محبيها و انتشرت صور آمال ماهر في حفلها بالعلمين على مواقع التواصل الإجتماعي وسط ترحيب ودعم كبير بعودتها لغناء مجدداً واليوم قامت بنشر صورة جديدة لها مع ابنها وهو ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى للحديث عنها.

صورة مع ابنها 

وتداول رواد السوشيال ميديا اليوم صورة آمال ماهر  مع ابنها وهو يحملها بين ذراعيه بعدما صار شابا اليوم، في صورة لاقت انتشارا واسعا فور نشرها بدقائق قليلة وابنها عمر كانت قد انجبته من طليقها الأول الملحن محمد ضياء، التي انفصلت عنه وهو لا يزال طفلا ولم يظهر معها كثير إلا في مرات معدودة، ومن المعروف أنه  يبلغ عمره حاليا ما يقرب من 18 عاما.

آمال ماهر

إقرأ أيضا:

«يحمل والدته».. أول ظهور لـ«عمر» نجل آمال ماهر

 

 

ذرة رجولة.. أغنية آمال ماهر الجديدة

وفاجأت الفنانة آمال ماهر جمهورها بحفل العلمين وقامت بغناء أحدث أغانيها والتي تحمل أسم "ذرة رجولة " وهي أول أغاني ألبومها الجديد والتى أثارت جدلا واسعا بطرحها أيضا.

وجاءت كلمات المقطع الذي غنته كالتالي:"لكل قلب واحدة كويسة ساذجة في حبها وطيبة قلبها وانت خذلتها والوقت مدرسة للناس المخلصة، ولكل قلب واحدة كويسة، ساذجة في حبها وطيبة قلبها انت خذلتها.

سر غياب آمال ماهر

واستغلت آمال ماهر الحفل لتطمئن جمهورها عليها حيث كشفت الفنانة أمال ماهر سبب غيابها عن جمهورها خلال الفترة الماضية وقالت وهي على المسرح:"معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم على ومش هغيب عنكم تانى.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa