الإثنين 13 مايو 2024

تخصيص 94 مليون جنيه لمديرية التعليم ببورسعيد

26-7-2017 | 13:32

 

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تخصيص 94 مليونا و146 ألف جنيه من الموازنة الاستثمارية للعام 2017 / 2018 لصالح مديرية التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة.

 

وأكد أنه سيتم تطبيق التوزيع الجغرافي للمدارس بكل حزم وبدون أي استثناءات، وذلك حرصاً على وقت الطلاب، ومنعاً للازدحام في المواصلات، والتكدس المروري في أوقات الذروة.

 

وجاء ذلك خلال مناقشة الموازنة الاستثمارية للمحافظة بحضور كامل أبوزهرة، سكرتير عام المحافظة، والنائب أحمد فرغلي، عضو مجلس النواب، ونبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، وعدد من القيادات بمديرية التربية والتعليم ببورسعيد، نذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر، السيد سراج، مدير عام الشئون المالية والإدارية، وضياء الدين رياض، مدير إدارة التخطيط والمتابعة، وشريف أبوهيبة، مدير إدارة المخازن والمشتريات، وفاطمة هجرس، مدير إدارة دعم اللامركزية، وخالد رزق، مسئول التجهيزات بالتعليم الصناعي، بالإضافة إلى عدد من قيادات المديريات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 

يذكر أن ميزانية محافظة بورسعيد للعام 2017 / 2018 تبلغ 3 مليارات و154 مليون جنيه، هذا بخلاف بنود الرواتب والمشروعات القومية العملاقة بشرق وغرب بورسعيد، والتي تقدر بأكثر من تريليون جنيه.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air