الثلاثاء 14 مايو 2024

الليلة.. الزمالك يواجه بيراميدز في قمة تحديد ملامح بطل الدوري

الزمالك وبيراميدز

ملاعب الهلال1-8-2022 | 11:27

محمد نبيل

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره بيراميدز في التاسعة مساء اليوم الاثنين على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

 

يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة لمباراة اليوم في ظل أهميتها في مشوار المنافسة على اللقب.

 

وحرص المدير الفني على مطالبة لاعبيه بضرورة التركيز في اللقاء واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على اللاعبين بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي المنافس.

 

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من عمر السعيد لعدم الجاهزية وسيف جعفر للإصابة بكسر في اليد، ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كلا من، محمد عواد ومحمد نديم ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي وإمام عاشور ومحمد أشرف ” روقا” وإسلام جابر ويوسف إبراهيم ” اوباما ” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا ” وأيمن حفني وأحمد سيد “زيزو” وسيف الجزيري ويوسف أسامة نبيه وسيد عبدالله” نيمار”.

Dr.Radwa
Egypt Air