الإثنين 6 مايو 2024

إزالة 133 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بالقرنة غرب الأقصر

إزالة حالات تعد على أراضي أملاك الدولة

عرب وعالم1-8-2022 | 12:39

دار الهلال

أزالت رئاسة مركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، 133 حالة تعد على أراضي الدولة والري وذلك في إطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف المرور والتصدي بكل حسم لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة ومخالفات البناء وتحرير محاضر فورية للمخالفين.

وذكرت المحافظة - في بيان - أنه تم تحرير المحاضر اللازمة لذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكان المحافظ قد وجه جميع رؤساء المراكز والمدن بتكثيف حملات الرصد والمتابعة خلال فترة إجازة الأعياد للتصدي بكل حسم وحزم لمخالفات البناء ومواجهة أي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وعلى صيعد آخر، نظم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان وتعاطي المخدرات بالأقصر، حملة توعية لجميع العاملين بمجلس المدينة، عن أضرار المخدرات والعواقب القانونية المتعلقة بتعاطي المواد المخدرة، وبشأن أحكام قانون فصل الموظف المتعاطي للمواد المخدرة، والذي بدأ تطبيقه فعلياً اعتباراً من منتصف ديسمبر الماضي.

وقام فريق عمل الصندوق، بزيارة الإدارات المختلفة بالمدينة وتوعية جميع العاملين فيها بمخاطر تعاطي المخدرات وإيضاح كافة الإجراءات المتبعة لمن يثبت تعاطيه من العاملين من الجهاز الإداري التي تصل إلى حد الفصل نهائياً وذلك بموجب قانون 73 لسنة 2021.

Dr.Randa
Egypt Air