الجمعة 17 مايو 2024

طارق العشري: طلائع الجيش لن يفرط في حقه بالمشاركة بالكونفيدرالية

طارق العشرى

ملاعب الهلال1-8-2022 | 13:08

محمد نبيل

قال طارق العشري، المدير الفني لطلائع الجيش، إن ناديه لن يفرط في حقه بالمشاركة بالكونفدرالية الموسم المقبل بعد صعوده للمربع الذهبي.

 

 وأوضح العشري في مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "مش عارف ليه اتحاد الكرة استعجل في إرسال أسماء الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية للموسم الجديد".

 

وتابع: "لعبة الكراسي الموسيقية لا تزال مستمرة بين كل الفرق، في ظل صعوبة المنافسة في الأسابيع الأخيرة، فلماذا الاستعجال في إرسال الأسماء".

 

وواصل المدير الفني للطلائع، "لن نفرط في حقنا بالمشاركة في الكونفدرالية بعد الوصول للمربع الذهبي بعد الفوز على الاتحاد السكندري، وسنطالب اتحاد الكرة بحقنا في هذا الملف".

 

وأكمل العشري، "كل لاعبي الطلائع مرتبطين بعقود ممتدة لمدة موسمين أو ثلاثة، وتم حسم ملف بيع مهند لاشين لفيوتشر مبكراً ويتبقى فقط الثنائي محمد بسام وعلى الفيل اللذان كانا ينتهى تعاقدهما بنهاية الموسم الجاري، وطلبت تمديد تعاقد بسام وبالفعل جدد تعاقده معنا ليستمر في تحقيق أهدافه ولن يرحل لأي فريق آخر بعد تمديد العقد رغم وجود مفاوضات معه من الزمالك".

 

وأتم تصريحاته، "أهدافنا مستمرة وسنواصل السعي لها بتدعيمات جيدة ولن نوافق على رحيل عمرو السيسي أو مصطفى الزناري وهذا بشكل نهائي، وقطعنا شوطا كبيرا في تمديد تعاقد على الفيل ليستمر معنا".