السبت 18 مايو 2024

رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود المركز الدولي الإسلامي محليًا ودوليًا

رئيس جامعة الأزهر

دين ودنيا1-8-2022 | 13:44

دار الهلال

أشاد رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي، بجهود المركز الدولي الإسلامي محليا وإقليميا ودوليا، مؤكدا أنه يحمل رسالة الأزهر الشريف جامعا وجامعة، برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، إلى العالم.

وثمّن المحرصاوي - خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة المركز الدولي الإسلامي للدراسات والبحوث السكانية - التعاون مع مركز القلب برئاسة الدكتور علي الأمين، ومركز المناعة والحساسية، برئاسة الدكتور حافظ عبد الحفيظ، والدكتور عبد الوهاب لطفي، نائب مدير المركز. 

من جانبه، استعرض مدير المركز الدولي الإسلامي للدراسات والبحوث السكانية، الدكتور جمال أبو السرور، جهود المركز المختلفة، بداية من الخدمات الطبية المتميزة التي قدمها ويقدمها للمترددين عليه وخاصة حالات العقم وأطفال الأنابيب والحقن المجهري، والتي تجرى بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها وبجودة عالية بشهادة المترددين على المركز.

كما استعرض مدير المركز جهود التوعية التي يقوم بها أساتذة جامعة الأزهر في جميع المجالات العلمية في قارة إفريقيا دعما للأشقاء في القارة السمراء، إضافة إلى استعراض خطة الدراسات العليا بالمعهد الدولي للدراسات والبحوث السكانية، والمتضمنة رسائل علمية تسهم بشكل كبير في وضع حلول عملية لتحديات طبية، وناقش الاجتماع الرؤية المستقبلية لخطة عمل المركز على جميع المستويات.

الاكثر قراءة