الأحد 2 يونيو 2024

«عامر»: السيسي قائد ديمقراطي يرحب بالنقد البناء حتى من الشباب

26-7-2017 | 14:10

أشاد المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بكلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي الرائعة في حق شباب مصر الواعد.

 

وقال "عامر" إن الرئيس السيسي قال في ختام مؤتمر الشباب إن الحديث والحوار مع الشباب بالمؤتمر أصبح عادة وطنية خالصة وظاهرة مصرية فريدة موضحاً أنه خلال فعاليات المؤتمر تبادلت الرؤى، وأجاب على استفسارات تشغل الرأي العام، مردفاً: "جمعنا حب الوطن والعمل من أجله سواء توافقت الرؤى أم اختلفت.. كانت مصر هي الغاية وكان النقاش الحر والشفافية هما الوسيلة".

 

 

 وأكد عامر أن هذه الكلمات دليل قاطع من الرئيس السيسي على أنه قائد ديمقراطى يرحب بالنقد البناء حتى من شباب مصر لأن الغاية كانت لصالح الدولة المصرية وتقدمها.

 

 

وأضاف “عامر”: هناك كلمات أخرى وجهها الرئيس السيسي للشباب وجميع مؤسسات الدولة قال فيها :" سعادتي تمتزج بالفخر والاعتزاز وأنا أشارك في هذا الحدث وأتواجد بين بناتي وأبنائي شباب مصر".

 

 مشيراً إلى أن خلق مساحات مشتركة بيننا وخلق قنوات اتصال بين الدولة والمجتمع بصفة عامة والشباب بصفة خاصة هو أمر حتمي وضرورة واجبة لأن الوطن ينتظر منا جميعا أن نحلق في آفاقه الواسعة، ولا تحكمنا مصالح خاصة ولا انتماءات، كما أن صياغة لغة للحوار هو نجاح مكتسب للدولة المصرية شعبا وحكومة ومؤسسات يجب الحفاظ عليه والتعزيز على ما يحققه من نتائج إيجابية.

 

 وطالب المهندس محمد فرج عامر من جميع مؤسسات الدولة التنفيذية والبرلمانية والحزبية أن تتخذ من الرئيس السيسي منهجا وأسلوب حياة في التعامل مع الشباب المصري.

 

 مؤكدًا أن الرئيس السيسي من خلال هذه المؤتمرات الشبابية الناجحة والتي حققت جميع أهدافها جعل الشعب المصري بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية يطمئن على أن الشباب المصري لديه القدرة والكفاءة في تولي المواقع القيادية بمختلف مؤسسات الدولة .