الإثنين 29 ابريل 2024

جمجوم رئيسا للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة في بنك قطر الوطني الأهلي

ايمن جمجوم رئيسا لقطاع التجزئة المصرفية ب QNB

اقتصاد1-8-2022 | 19:24

فتحى السايح

يتسلم اليوم الأول من أغسطس المصرفى الكبير أيمن جمجوم عمله رئيسًا لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة في بنك قطر الوطني الأهلي ( QNB). 

أيمن جمجوم قيادة مصرفية على درجة عالية من الكفاءة، ويتمتع بخبرة مصرفية كبيرة تمتد لأكثر من 30 عاماً، تولى خلالها العديد من المناصب القيادية وترأس كبرى الإدارات فى عدد كبير من البنوك، كإدراة العمليات، وعملاء الشركات والفروع، وتنمية أعمال التجزئة المصرفية وتطويرها، مما أصقل خبراته المصرفية وجعله من المصرفيين الرائدين فى قطاع التجزئة المصرفية، بشكل خاص والقطاع المصرفى بشكل عام

عمل  أيمن جمجوم، رئيسا لمجموعة الفروع في البنك الأهلي المصري، منذ 4 سنوات وخلال هذه الفترة حقق معدلات نمو في محفظة التجزئة المصرفية حتى تجاوزت 160 مليار جنيه حاليا، .كما عمل رئيسا للخدمات المصرفية في بنك الإمارات دبي الوطني مصر قبل انتقاله للبنك الأهلي فضلا عن امتلاكه خبرات مختلفة من خلال عمله في بنوك مختلفة.

وعن عمله الجديد قال  “جمجوم” ، أن عمله بالبنك QNB الاهلى يعتبر هدف مجتمعي وقومي واضح يكمن في دعم الدولة لمواجهة التحديات.

 

موضحاً كما أن البنك لدية إهتماما كبيرا بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لاسيما أن 50 % من مشروعات البنك في هذا القطاع تتواجد في المحافظات.

Dr.Randa
Dr.Radwa