الثلاثاء 21 مايو 2024

مصرع شخص وإصابة 3 في تصادم دراجتين بخاريتين بـ ملوي

حادث

الجريمة1-8-2022 | 20:53

مصطفى السيد

لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون أحدهم في غيبوبة وحالته الصحية حرجة، بسبب وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بالطريق المؤدي لقرية الأشمونين المتفرع من مصر أسوان الزراعي بمركز ملوي في محافظة المنيا ، تم نقلهم إلي المستشفي وإزالة آثار الحادث وإعادة تسير حركة المرور مرة أخرى وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أمرت النيابة بتحديد قائد الدراجة الهاربة وسرعة ضبطه وإحضاره، وإجراء التحريات اللازمة حول ظروف وملابسات الحادث، والتحفظ على الدراجة، وسؤال المصابين ممن تسمح حالتهم الصحية عن كيفية وقوع الحادث.

تلقى مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي يتضمن ورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بطريق قرية الأشمونين غرب المركز، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين. وانتقلت سيارات الإسعاف ورجال الشرطة والبحث الجنائي.

وبالفحص تبين وقوع التصادم بين الدراجة رقم "3946 ن د ص"، وأخرى فرت هاربة، بسبب السرعة الزائدة مما أسفر عن مصرع "محمود-خ" 38 عامًا مقيم بقرية الأشمونين، وإصابة كل من: "هيثم-ش" 25 عاما، "مصطفي –خ" 23 عاما، و"علاء –ج" 41 عاما، يقيمون بمركز ملوي وتراوحت إصابتهم بين اشتباه نزيف داخلي وكسور وكدمات بأنحاء الجسم والأخير مصاب بغيبوبة تامة.