السبت 25 مايو 2024

مقدمًا الشكر لها .. أشرف زكي : الشركة المتحدة رجّعت لنا هُويتنا في الدراما

أشرف زكي

فن1-8-2022 | 22:39

ياسمين محمد

حل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ضيفا على برنامج الحياة اليوم الذي تقدمه الإعلامية لبني عسل، وتحدث عت تفاصيل مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى.

حرص الفنان  أشرف زكى على تقديم التحية لشركة المتحدة على دورها فى تطوير الدراما قائلا:"ملفات كثيرة شهدت ازدهارا وتطورا لما الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مسكتها، ولها ملامح تتفق مع الهوية بتاعتنا لان الهوية بتاعتنا كانت ضايعة ومش عارفين نعمل ايه، فأنا بوجه التحية للشركة المتحدة على التطور اللى حاصل في الدراما وإننا نعود للريادة مرة أخرى".

أضاف أشرف "التوقيت الحالي مهم جدا نقدم أعمالا تتفق في الظرف الاجتماعى الموجود، والنهاردة مفيش عمل بيعدى كده وخلاص، وبدأ صناع الدراما يهتموا بالمحتوى وده لأن بقى فيه ضوابط ومعايير وأشخاص تبحث عن قيمة الدراما وتحافظ عليها،نكرم هذه الدورة من مهرجان القاهرة للدراما اثنين من الفنانين العرب.

استكمل أشرف زكي:"اخترنا هذا العام مسلسلات رمضان فقط ولكن من العام المقبل سيضم كل الأعمال الدرامية التي تعرض خلال العام، ونفكر أن تكون دورة العام المقبل عربية ولا مانع من الدراما الإسبانية وغيرها، وسيسمح بدخول اعمال المنصات والبرامج والمسلسلات الاذاعية، وهناك أفكار كثيرة".

 

الاكثر قراءة