الجمعة 3 مايو 2024

أول تعليق من آمال ماهر بعد إحيائها حفل العلمين: «رهاني الدائم كان عليكم»

آمال ماهر

فن2-8-2022 | 18:56

منار بسطاوي

أعربت الفنانة آمال ماهر عن سعادتها الكبيرة لحب الجمهور لها، وتشجيعهم لها في أثناء إحيائها حفلها الأخير، والذي أقيم الجمعة الماضي، بالعلمين الجديدة.

ونشرت آمال ماهر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام"، فيديو مجمع لفقرات الحفل، وعلقت عليه قائلة: "ممتنة من كل قلبي لجمهوري العزيز على كل الدعم والحب والتشجيع.. وكأني لم أغب عنكم ولو للحظة.. رهاني الدائم كان عليكم ويا رب أكون عند حسن ظنكم.. وأقدم لكم ما تستحقونه من فن راقي يليق بشعب مصر والجمهور العربي الحبيب.. مع خالص حبي آمال ماهر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ومؤخرًا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لعمر نجل الفنانة آمال ماهر، يحمل فيها والدته بين ذراعيه، ويعد ذلك الظهور الأول له في مرحلة الشباب.

وتصدرت المطربة آمال ماهر، مؤشرات البحث على محرك جوجل خلال الساعات الماضية، عقب إحيائها أول حفل غنائي فى مدينة العلمين، بعد غيابها عن جمهورها فترة طويلة بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

حفل آمال ماهر

أحيت آمال ماهر، الجمعة، حفًلا غنائًيا ضخمًا في مدينة العلمين، واستقبلها الجمهور بالزغاريد، لتنحني آمال للجمهور احتراما وامتنانا للجمهور، وبدأت الحفل بـ أغنية طوبة فوق طوبة، ثم قدمت أغنية أنا الأصل، وذرة رجولة من ألبومها الجديد، بالإضافة إلى عدد من أجمل أغانيها التي تفاعل معها الجمهور خلال الحفل، وأبرزها: فيك حتة غرور، أنا مهما أشتكي منك، أنا برضه الأصل، كما غنت طب وأنا مالي للمطربة وردة، إيه بينك بينها، صباح ومسا للفنانة فيروز.

Dr.Randa
Dr.Radwa