الجمعة 28 يونيو 2024

ماجدة الرومي وسميرة سعيد تنعيان إحسان المنذر (فيديو)

ماجدة الرومي

فن3-8-2022 | 21:45

منار بسطاوي

نعت المطربة سميرة سعيد المايسترو اللبناني إحسان المنذر، الذى وافته المنية اليوم الأربعاء عن عمر 75 عاما، بعد صراع مع المرض.

ونشرت سميرة سعيد عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو  يجمعها بالراحل، وعلقت: "ذكرياتي الحلوة مع الراحل إحسان المنذر.. فنان عظيم.. لحن لي أغنية من أعظم أغنياتي في مشواري الفني.. مستعدة أتولدلك من جديد.. الله يرحمك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

أيضًا، الفنانة ماجدة الرومي نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو يجمعها بالراحل، وعلقت: "إحسان المنذر.. وداعًا.. إحسان المنذر.. كلمات.. وداع.. مطرحك بقلبي.. نبع المحبة.. يا ساكن أفكاري.. العصفورة.. الحلم الجايي.. تخليك جاي من بعيد.. شبابيك الأمان.. من زمان.. القسم.. الأم.. لبنان..  ماجدة الرومي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Majida El Roumi (@majidaelroumi)

شيعت جنازة الملحن والموسيقار اللبناني إحسان المنذر، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء عن عمر ناهز الـ75 عاما بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية، ونقل على إثرها إلى المستشفى.

 

ونعت النقابات الفنية "المنذر"، حيث أكدت نقابة "محترفي الموسيقى والغناء في لبنان" أنها فقدت قيمة فنية كبيرة، فيما تقدمت نقابة الممثلين في لبنان بأحر التعازي برحيل الفنان المبدع إحسان المنذر راجين من الله أن يدخله فسيح جنانه.

 

كما عبر عدد كبير من الفنانين اللبنانيين عن حزنهم لخسارة قيمة فنية ذات بصمة واضحة، حيث عبرت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عن صدمتها لوفاة المنذر واصفة إياه بالمبدع رفيق الدرب، فيما نعى الفنان صابر الرباعي الفقيد قائلا: "رحيل مبدع قدم كتير للفن اللبناني والعربي .. وداعاً المايسترو "احسان المنذر