الخميس 16 مايو 2024

بعد عودته من الأردن .. موعد ومكان حفل أحمد سعد المقبل

أحمد سعد

فن4-8-2022 | 13:43

منار بسطاوي

أعلن الفنان أحمد سعد عن موعد حفله المقبل، والمقرر إقامته السبت المقبل بالساحل الشمالي، بعد عودته من الأردن، وإقامته حفلا غنائيا به.

ونشر أحمد سعد عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة الإعلان الترويجي، وعلق عليها قائلًا: "مستعدين.. في حفلة جميلة مستنيكم في الساحل يوم السبت الجاي 6/8 في حفلات الصيف".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmedsaadofficial)

وعلى جانب آخر يستعد أحمد سعد لإحياء حفل غنائي اليوم الخميس بعمان في الأردن، ويعد الأول له بها، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلًا: "جاهزين لأقوى حفلة في الأردن.. انتظروني في أول حفلة في عمان يوم 4/8".

ومؤخرًا علق الفنان أحمد سعد على استقالة الفنان هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين مؤخرًا، مضيفاً: "أنا شايف أنه أحسن للأستاذ هاني الاستقالة لأنه قيمة كبيرة جدًا في مصر وفي الوطن العربي، وللأسف اللي حصل في النقابة لا يليق باسمه كفنان كبير".

تابع "سعد" خلال استضافته، على محطة راديو إنرجي 92.1، في حلقة خاصة مع وائل منصور وزهرة رامي، للحديث عن آخر أعماله الفنية: "مع كامل الاحترام والتقدير لجميع أطراف المشكلة التي حدثت، لكن أستاذ هاني قيمة كبيرة ودايمًا في أي بروفات أو حفلات بيكون في وضع وصورة مشرفة سواء في مصر أو في الوطن العربي، بالتالي مينفعش النقابة تخليه قاعد في مكان لا يليق بيه".

 

وأشار "سعد" إلى علاقة الصداقة التي تجمعه بهاني شاكر، وتحدث عن صفات الأخير قائلًا: "أستاذ هاني شاكر دمه خفيف جدًا بس الأغاني بتاعته بتدل على حزن، لكن هو دمه خفيف جدًا".