الجمعة 26 ابريل 2024

مصطفى بكري: الحوار الوطني دليل على اهتمام الرئيس بحرية الرأي

مصطفى بكري

توك شو4-8-2022 | 23:57

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن البلد لن تنهض إلا بتحقيق مطالب المواطن العادي وتقديم حلول لمشاكله، مستنكرا الأفعال الاستفزازية التي تحدث، قائلا: "تذكرة لعمرو دياب بـ ٤٠ ألف جنيه والناس اللي بتكمل عشاها بكاء تعمل إيه".

وأوضح مصطفى بكري، خلال برنامجه حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك صراعا طبقيا يتأزم يجب مواجهته بالتكاتف والوقوف معا في هذه الفترة وأن نتطلع للمستقبل لأن التحديات كبيرة وكثيرة وليس كل من يعبر عن وجهة نظره يصبح معاديا للنظام لأن اختلاف الآراء مهم جدا والنقاش خطوة مهمة.

وأضاف أن اهتمام الرئيس السيسي بالحوار الوطني خطوة مدعومة من كل أجهزة الدولة بلا استثناء للاهتمام بوجهة النظر الأخرى التي قد تضيف حلولا نحن بحاجة إليها، موضحا أننا على أعتاب الدخول في جمهورية جديدة يجب أن يكون لها آفاق ورؤى مستقبلية، واستعان بكلمة الرئيس "لا تجعلوا القلق يتسرب إلى نفوسكم".

ونوه بأهمية تطوير وإصلاح البلاد، ويجب أن يكون هناك حرية رأي وتعبير واستجوابات في مجلس النواب لكن في إطار الدولة الوطنية لأننا لا نشكك في مؤسسات ولا نخفي إنجازات تمت لكن نعبر عن بلدنا كما اختارنا قائدا بإرادتنا السياسية وفق مشروع تحدث عنه ويتم إنجازه على أرض الواقع.

Dr.Randa
Dr.Radwa