الإثنين 29 ابريل 2024

عادة يومية.. طائر نورس يسرق الكراوسون من محل مخبوزات في ويلز (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 5-8-2022 | 13:45

ميادة عبد الناصر

تشتهر  طيور النورس غالبا بسرقة رقائق الشيبسى على شاطئ البحر ، لكن طائرًا ماكرًا تحول إلى لص كرواسون  من متجر لبيع المخبوزات .   

وتُظهر لقطات الفيديو التي انتشرت بشكل كبير على الانترنت طائر النورس وهو يخطو ويخطف علبة المعجنات بمنقاره قبل أن يسير للخارج من الباب الأمامي.

لكن صاحب المتجر بيبين شاولا ، 61 عامًا ، قال ن هذه ليست المرة الأولى التي يكتشف فيها طائر النورس الخشن وهو يقضم كرواسون من رف الصف السفلي فلقد مر عدة مرات الآن وإنه في الواقع لديه القليل من الروتين ، دائمًا ما بين الساعة 6 صباحًا و 7:30 صباحًا.

يرى تشاولا الجانب المضحك من طائر النورس اللص وانتقل إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمناشدة الشهود مازحا. 

قال المنشور: هل تعرف هذا السارق؟؟ تم القبض عليه أمام الكاميرا مرتين بالأمس وهو يسرق من المبنى، ويجب أن يتعرف عليه شخص ما .. لقد أطلق علينا بالفعل اسم ستيفن، ولكن يمكن أن نكون مجرد علاقة.

يقول السيد تشاولا إنه لا يمانع دخول طيور النورس إلى متجره لأن الأمر أصبح طبيعيًا تمامًا ، وفي الواقع لم يتذكر عدد المرات التي دخلت فيها طيور النورس.

ليس بانجور هو المكان الوحيد في ويلز الذي يعاني من مشاكل مع طيور النورس الجامحة مؤخرًا. في الأسبوع الماضي ، قال غاريث باري ، من قرية لانفيربول القريبة ، لـ North Wales Lives إن القرية "تعيش في خوف" بعد سلسلة من الهجمات التي حدثت في الصيف والتي تركت الناس بحاجة إلى العلاج في المستشفى.

إذا كان بإمكاني ، سأرسل ضريبة المجلس الخاصة بي إلى طيور النورس لأنهم يمتلكون هذه القرية الآن ويجب القيام بشيء ما ، فقد اشتكى الكثير منا إلى المجلس ولكن لم يتم فعل أي شيء.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa