الثلاثاء 21 مايو 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك والجونة مباشرة في الدوري على أون تايم سبورت

الزمالك والجونة

ملاعب الهلال5-8-2022 | 13:37

تقدم "بوابة دار الهلال " خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك المرتقبة أمام الجونة في الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها اليوم الجمعة.

الزمالك يحل ضيفا على نظيره الجونة على ملعب خالد بشارة في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز ، ويتصدر الأبيض المنافسة برصيد 66 نقطة والمنتخب الساحلي في المركز 16 برصيد 27 نقطة.

الزمالك يدخل المباراة ، بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، بحثا عن فوز من أجل الابتعاد عن صدارة الدوري واتخاذ خطوة جديدة نحو الحفاظ على اللقب ، وحرص الجهاز الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز في لقاء اليوم والاستفادة من الفرص التي ستتاح لهم للتسجيل.

وطالب المدرب اللاعبين بعدم ترك المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس ، وحذر الجهاز الفني لاعبيه من ازدراء فريق الجونة وشدد على ضرورة إغلاق المساحات أمام لاعبي الفريق الساحلي.

ويخوض الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من، محمد  عواد والسيد عطية ومحمد نديم ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبدالمجيد و محمد طارق و عبدالله جمعة و أحمد فتوح و محمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي ووإمام عاشور و محمد أشرف "روقا" و إسلام جابر و يوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" و سيف جعفر وأحمد سيد "زيزو" و يوسف أسامة نبيه و سيف الجزيري و سيد عبدالله "نيمار"،ويفتقد الزمالك لخدمات عمر السعيد لعدم الجاهزية.

على صعيد آخر ، يأمل فريق الجونة بقيادة طلعت يوسف في الفوز بمباراة اليوم من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر في جدول المسابقة ، والإفلات من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

ويسعى الجونة لاستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر المسابقة، وحذر الجهاز الفني لاعبيه من صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك يعيش أفضل فتراته ويقدم عروضا قوية.

ويعتمد الجهاز الفني للجونة على لاعبيه أمثال عماد السيد ومحمود الجزار ومحمد نجيب وعمرو سعداوي ومحمد عبد الجواد ونور السيد وسيف العجوز وإسلام محارب وكريم طارق و خالد قمر ومحمد شبراوي