الأحد 19 مايو 2024

بعد نجاح دور «عزيزة».. هاجر دياب: واجهت صعوبات ومواقف في حياتي الفنية

هاجر دياب

فن5-8-2022 | 15:53

منار بسطاوي

كشفت الفنانة هاجر دياب عن مسيرتها الفنية والاجتماعية، حيث بدأت طريقها بالزواج منذ الصغر، وانفصلت بعد فترة قصيرة، وبعدها اكتشفها المخرج ماجد شلبي، ولفتت نظره بتواجدها في فرح أحد الأصدقاء المقربين، وعرض عليها العمل في المجال الفني، وكانت البداية في إعلان لمنتج لبان، وأكدت على سعادتها حينها.

 

وأضافت هاجر دياب في بيان صحفي:  "والدتي شاهدت الإعلان لمنتج لبان.. وأبدت غضبها من المشاركة في الإعلان ووالدي غضب أيضا من الانخراط في الحياة الفنية، وبمرور الوقت بدأ التفاهم معهما.. ووالدتي حرصت على الذهاب معي إلى بلاتوهات التصوير في أي عمل فني أشارك به.. وبدأت الطريق في مجال الموضة والفاشون وموديل إعلانات.. والمشاركة في الكليبات وندمت على المشاركة في الكليبات وذلك بسبب تعاوني مع مطربين لا يتمتعون بشهرة كبيرة في المجال الغنائي".

 

وأشارت بأن المنتجين قاموا بعرض الأعمال الفنية من خلال صفحتها علي الفيس بوك، وأبدت موافقتها على ذلك، وأن أول أعمالي الفنية في مجال الدراما التلفزيونية في مسلسل "الحرباية" التي قامت ببطولته هيفاء وهبي، وقدمت دور سوزي، وكانت المشاهد تجمعها مع الفنانة دينا، والمطرب طارق الشيخ، وبعدها قدمت مسلسل "خلصانة بشياكة" مع أحمد مكي، ودينا الشربيني، وقدمت مشهدين مع الفنان بيومي فؤاد حيث قدمت دور من الفتيات في معسكر البنات التي تقوده دينا الشربيني ضد معسكر الرجال الذى يقوده الفنان أحمد مكي.

 

وكشفت عن أحد المواقف التي تعرضت له، وقالت:  "كنت ذاهبة لتصوير مشاهدي في أحد الأفلام ورفض الممثل أن أقدم الدور مما أشعل الغضب ودخلت في مشادة كلامية مما ساهم في إيقاف العمل بعد ذلك الموقف التي تعرضت له".

أما عن المواقف الحسنة التي تعرضت لها فهو، عندما شاركت في مسلسل "بيت الشده"، حيث أن حسام تايجر مساعد المخرج منذ  النظرة الأولى عني في اللوكيشن قال إني سأقدم شخصية عزيزه في المسلسل، مما جعلني أصيب بدهشة، حيث إني لم أكن مستعدة لذلك، مما دفع حسام تايجر والفنان محسن منصور مع وسام المدني المخرج للوقوف بجانبي في خروج شخصية عزيزة في المسلسل بأجمل صورة وأداء فني راقي في العمل الدرامي.

 

واستكملت حديثها: "أتمني أن التقي مع وفاء عامر في أعمال فنية قادمة.. وأتمني أن أقدم مع محمد إمام والزعيم عادل إمام في أعمالهم في السينما والدراما أمام الفنانات درة وهالة فاخر وصابرين".

 

وأضافت: "أنا أفضل العمل مع أي فنان سواء شاب أو كبير لأن ده شغل وممكن يكون الفنانين الشباب لهم مستقبل خلال الفترة القادمة".

 

أما عن تأثير السوشيال ميديا على حياة الفنان سواء بالسلب أو بالإيجاب من حيث عرض الأعمال الفنية علي الفنان، هذا هو التأثير الإيجابي أما التأثير السلبي هو الدخول المتابعين في الحياه الشخصية للفنان بشكل مبالغ فيه.

 

واختمت بأن السعي في المجال الفني سيحقق النجاح للفنان والبعد عن الطاقة السلبية التي توثر في حياة الفنان.