الجمعة 10 مايو 2024

مدرب تشيلسي :نعرف ما ينتظرنا أمام إيفرتون، والفريق بحالة جيدة

توخيل

ملاعب الهلال5-8-2022 | 17:17

مؤمن يوسف

تحدث  مدرب فريق تشيلسي توماس توخيل في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة إيفرتون غداً السبت، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب " جوديسون بارك ".

وقال المدرب:"مارك كوكوريلا؟ لم يتم الانتهاء من الصفقة، تتم معالجة الأعمال الورقية، مارك لاعب رائع وشاب وذكي للغاية، يمكنه اللعب في عدد من المراكز في نظامنا، لهذا السبب نحن نأمل أن تتم  الصفقة".

وأضاف حول التعاقد مع بيير إيمريك أوباميانج، الذي سجل 79 هدفًا في موسمين تحت قيادته في دورتموند:" سأكون مهتمًا بالأهداف الـ 79! [يضحك]، لن نعلق أكثر. هناك الكثير من الأسماء، لا نريد الحديث".

وعن الفترة التحضيرية والخسارة ضد آرسنال:" نحن على بعد خطوات ؛ ربما كان من الضروري خسارة تلك المباراة ضد منافس مثل أرسنال، الذي يحاول أخذ مكاننا في المراكز الأربعة الأولى،  كانت دعوة للاستيقاظ".

وأكمل:"من الطبيعي في الأسبوع الأخير من الموسم التحضيري أن ترى تركيزًا جديدًا وإثارة جديدة ومستوى جديد في التدريبات، نحن في حالة جيدة، لسنا في المكان الذي يمكننا أن نكون فيه، لكن نشعر بأننا مستعدون ومنافسون للغد".

واختتم:" مواجهة إيفرتون؟ لقد لعبنا في أواخر الموسم الماضي في إيفرتون وخسرنا، نتذكر جيدًا. نعرف ما هو قادم ؛ جو رائع، جمهور عاطفي للغاية وفريق عاطفي للغاية، نعرف بعض الوجوه المألوفة على الجانب الآخر ، لدينا الكثير من الاحترام لفرانك لامبارد وموظفيه؛ هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم تاريخ تشيلسي، لكنه سيكون تنافسيًا للغاية، نحن نعلم ما هو قادم وماذا سيحدث؟ سنكون مستعدين ".

Dr.Radwa
Egypt Air