السبت 18 مايو 2024

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك والجونة اليوم

الزمالك

الهلال لايت 5-8-2022 | 17:30

ميادة عبد الناصر

تصدر موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم محركات البحث  إضافة لمعرفة التشكيل المتوقع  للفريقين  من متابعى الدورى العام المصرى لمعرفة كيف ستسير الأمور خاصة وأن الزمالك  يتطلع للابتعاد بصدارة ترتيب الدوري المصري، التي يحتلها حاليا برصيد 66 نقطة بفارق 7 نقاط عن بيراميدز في الوصافة وبعدهم الأهلى الذى يحاول البقاء في المنافسة رغم التعثر الذى يواجهه الفريق فى المباريات السابقة 

 

موعد المباراة 

يستعد فريق الزمالك لمواجهة الجونة فى التاسعة مساء اليوم الجمعة باستاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. 

 

نتيجة مواجهة الدور الأول بين الزمالك والجونة

انتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك والجونة بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف سجلها إمام عاشور وأحمد السيد زيزو، وسجل هدف الجونة الوحيد عمرو السعداوى من ركلة جزاء.

 

غيابات الزمالك أمام الجونة

ويغيب عن الزمالك الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد، بجانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودى ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء.

إقرأ ايضا:

قبل مباراة الجونة اليوم.. تاريخ مواجهات طلعت يوسف أمام الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والجونة اليوم الجمعة فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

التشكيل المتوقع للزمالك 

حارس المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: أحمد فتوح - محمد عبد الغني - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار".

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيف الدين الجزيري.

 

الاكثر قراءة