الخميس 2 مايو 2024

يجعلك تغنى كالمحترفين.. جهاز ياباني عجيب لتدريب الـ«كاريوكي »

الجهاز

الهلال لايت 5-8-2022 | 19:40

ميادة عبد الناصر

 

إذا كنت تحب الكاريوكي ، ولكن لا يمكنك أبدًا النقر على النغمات الصحيحة لأغانيك المفضلة ، فلا تيأس فعلى ما يبدو ، كل ما عليك فعله هو استخدام جهاز تدريب كاريوكي اليابانى الجديد  لمدة ثلاث دقائق فقط في اليوم ، وستكون جاهزًا تمامًا.

ووفقا لتقرير نشره موقع " ذا ميرور " البريطاني فقلة من الناس يعرفون أن التسلية التي يستمتع بها الملايين دوليًا نشأت في الدولة الآسيوية ، لذلك ليس من المستغرب حقًا أن الكثير من الناس من جميع الأعمار ما زالوا يحبونها هنا و لكن لمجرد أنك تحب غناء الأغاني المفضلة لديك لا يعني أنك جيد في ذلك ، وقد يكون ذلك مشكلة ، خاصة إذا كنت تفضل القيام بذلك في مؤسسات الكاريوكي العامة ، والتي يوجد الكثير منها في اليابان وبالتأكيد ، يمكنك أن تأخذ دروسًا في الغناء ، لكن هذا يتطلب وقتًا ومالًا لا يملكه معظم عشاق الكاريوكي، لحسن الحظ ، يبدو أن هناك بديلًا بسيطًا ، وإن كان أكثر غرابة .

فقد أطلقت الشركة اليابانية Dream مؤخرًا جهاز Proidea High Tone Trainer ، وهو جهاز غريب المظهر يُزعم أنه يسمح للمستخدمين بالوصول إلى تلك المستويات العالية من الاحتراف في الغناء وعادةً كل ما على المرء فعله هو وضع الجهاز في أفواههم والاحتفاظ به هناك لمدة 3 دقائق في اليوم ، ويتحولون بطريقة سحرية إلى مغني كاريوكي أفضل بكثير.

وتدعي شركة دريم أنه يمكن لأي شخص استخدام جهازه لأنه لا يتطلب سوى 3 دقائق في اليوم ، ومن ليس لديه 3 دقائق؟ بالإضافة إلى أنه بدون استخدام اليدين ، لذا يمكنك استخدامه أثناء القيام بأشياء أخرى ، مثل الأعمال المنزلية والكتابة والألعاب وما إلى ذلك.

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa