الخميس 2 مايو 2024

ثراء جبيل لـ دار الهلال : لم أتوقع هذا النجاح الكبير لمسلسل وش وضهر

ثراء جبيل

فن6-8-2022 | 15:59

ياسمين محمد - محمد عدلي

تحدثت الفنانة ثراء جبيل عن تحضيراتها لـ دور هبة فى مسلسل "وش وضهر" ، مؤكدة أنها لم تتوقع هذا النجاح للعمل فى عروضه الأولى على المنصات الإلكترونية.

قالت ثراء جبيل فى حوار صحفي مع "دار الهلال" :"قمت بمذاكرة كثيرة جدا، وشاهدت فيلم تسجيلي بعنوان “في الليل يرقصن”، بجانب مشاهدة العديد من الفيديوهات على يوتيوب عن هذا العالم، وذاكرت شكلهم وتفاصيلهم وطريقة رقصهم،  والمخرجة مريم أبو عوف، كانت سند لي، وبالطبع مصممة الملابس الموهوبة ريم العدل".

عبرت الفنانة ثراء جبيل عن سعادتها بردوا أفعال الجمهور على مسلسل، قائلة:"كنت متفائلة ان المسلسل يحقق نجاح كبير منذ عرضه على منصة،ولكن اتوقع هذا النجاح الكبير، لان ليس كل الناس يشاهدون أعمال فنية على منصات الالكترونية، كنت عارفة ان المسلسل هيحقق نجاح وانتشار اكبر، لما يتعرض على التلفزيون".

أما عن رأيها أن من أسباب نجاح مسلسل وش وضهر أن أحداثه تدور فى إطار شعبي، قالت:" حقق العمل نجاح بهذا الشكل لانه واقعي وحقيقي، بإضافة لأنه شعبي، حتي المنازل التى كانت غير شعبية مثل منزل الفنان القدير محمود قابيل، ظاهر لينا فى العمل مثل الواقع تماما.

مسلسل وش وضهر بطولة  الفنانة ريهام عبد الغفور ، الفنان إسلام إبراهيم ، إياد نصار ، ثراء جبيل من تأليف أحمد البدوي، إخراج مريم أبو عوف .

Dr.Randa
Dr.Radwa