الجمعة 17 مايو 2024

بسبب محاولات والدتها الإجهاض.. حكاية فتاة ولدت بذراع ونصف ساقين

الفتاة

الهلال لايت 7-8-2022 | 14:27

ميادة عبد الناصر

أحيانا يقوم الآباء ببعض الأخطاء والتي يكون ضحيتها بشكل مباشر هم الأبناء الذين ربما يتضرروا نفسيا أو حتى جسمانيا، وكشفت امرأة ولدت بذراع ونصف ساقيها كيف أخبرتها والدتها أن الإعاقات كانت بسبب محاولة إجهاض عندما رفض الأب الاعتراف بها كونهما كانا في سن المراهقة عندما علما بوجودها ولكنها برغم كل المصاعب قررت عدم الاستسلام وحققت شهرة كبيرة على مواقع التواصل من خلال سفرها حول العالم.

ووفقا لموقع "مترو" البريطاني، قالت تشارلي روسو، 25 عامًا، من روان نوراندا في كيبيك بكندا، إنها نشأت وهي تشعر وكأنها "طفل عادي" و"لم تدرك أنها كانت معاقة" حتى كانت مراهقة.

ومع ذلك، عندما كانت في سن المراهقة، أخبرتها والدتها أن سبب ولادتها مع إعاقتها هو أن الوالدين حاولا إجهاضها.

نشأن تشارلي تشعر وكأنها طفلةعادية، وقالت إن والديها عازمان على تربيتها مثل أي صديق آخر من أصدقائها في المدرسة، قررت أن تسافر حول العالم، وتختبر فرصًا أخرى  وعلى الرغم من اعترافها أنها تجد صعوبة في حمل حقائبها، وتعاني في المطارات  فقد زارت منذ ذلك الحين المكسيك وإيبيزا والبرتغال وأستراليا.

وقالت تشارلي: "الناس ودودون للغاية في كل مكان، ومن الرائع السف، وإذا سألت الناس فإنهم يسارعون إلى المساعدة".

في هذا الوقت تقريبًا، بدأ تشارلي تدشن صفحة تيك توك وإنستجرام، وأضافت: "في البداية ، كان الهدف هو مشاركة صوري مع العائلة والأصدقاء حتى يتمكنوا جميعًا من رؤية رحلتي، لم أسعى مطلقًا في أن تصبحا مؤثرتين لكن سرعان ما تلقيت تعليقات وبدأ الكثير من الناس في متابعي.

تمت مشاهدة مقطع فيديو واحد شاركته تشارلي والذي أظهر قيادتها لسيارتها المعدلة 3.9 مليون مرة على منصة التواصل الاجتماعي ولكن بسبب الوباء اضطرت إلى التخلي عن رحلاتها والعودة إلى كندا.

بحلول شتاء عام 2021، كانت تشارلي يائسة من العودة على متن طائرة ووصلت في النهاية إلى المكسيك، وفي يناير من هذا العام، عادت أخيرًا إلى بريطانيا ويحب العديد من أتباع تشارلي شخصيتها الإيجابية المتفائلة على الرغم من الصعوبات التي تواجهها يوميًا.

وتنشر مقاطع فيديو لها وهي تكافح من أجل إكمال المهام الأساسية مثل تمليس شعرها، وتجد أنه من المستحيل ربط شعرها مرة أخرى برباط ولم تنظر تشارلي مطلقًا في الجراحة، ومع ذلك فقد تم تزويدها بسيقان اصطناعية لكنها تفضل أحيانًا استخدام ساقيها فقط.