الثلاثاء 14 مايو 2024

كريم شحاتة: نادي البنك يمتلك منظومة إدارية محترفة

كريم حسن شحاته

ملاعب الهلال8-8-2022 | 12:00

محمد نبيل

قال كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، إن ناديه يمتلك منظومة إدارية محترفة برئاسة اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي ومحمد عبد المنعم المشرف العام على الكرة، التي ساعدت على ظهور فريق البنك الأهلي بشكل متميز في الدوري هذا الموسم.

 

وأشار شحاتة، في تصريحات تليفزيونية: أن النسخة الـ63 للدوري المصري الممتاز هذا الموسم قوية جداً وهدفنا التواجد بالمربع الذهبي، حيث أن اتحاد الكرة أعلن من قبل تأهل صاحبي المركزين الخامس والسادس للبطولة العربية لذلك سنقاتل من أجل الفوز في المواجهات المقبلة.

 

وأضاف: خالد جلال المدير الفني للفريق يبذل مجهودا مضاعفا في التدريبات الجماعية لتجهيز جميع اللاعبين واللجوء لعملية التدوير بين لاعبي الفريق للتغلب على ضغط المباريات حيث لعب فريق البنك الأهلي عددا كبيرا من المباريات في فترة زمنية قصيرة، وبشكر لاعبي البنك علي التركيز الشديد والإصرار على الفوز طوال الموسم ولولا سوء التوفيق في بعض المباريات لكان الفريق في المربع الذهبي.

 

واختتم كريم: صفقات الفريق الموسم المقبل ستكون في أضيق الحدود نظراً لتواجد قوام رئيسي متميز من لاعبي فريق البنك الأهلي، والإعلان عن الصفقات سيكون عقب انتهاء الموسم ومن خلال مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء أشرف نصار.

Dr.Radwa
Egypt Air