الثلاثاء 21 مايو 2024

انطلاق «الانضباط أسلوب حياة» السبت بمشاركة 3 وزارات

10-2-2017 | 15:24

أعلنت مؤسسة «أخبار اليوم»، عن انطلاق حملة تحت شعار «الانضباط أسلوب حياة» بمشاركة وزارات الداخلية والتنمية المحلية والشباب والرياضة والتربية والتعليم وعدد من منظمات المجتمع المدنى والمؤسسات التعليمية والدينية والشبابية، اعتبارًا من غد السبت ولمدة 7 أيام.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة «أخبار اليوم» ياسر رزق، إن المبادرة التى تتواصل لمدة أسبوع بجميع المحافظات، تهدف لتحقيق الانضباط بالشارع المصرى فى كافة المجالات ذات التأثير المباشر على حياة المواطنين اليومية بينها التوعية المرورية وأهمية التزام المواطنين بأحكام ولوائح قانون المرور.

كما تتضمن المبادرة، بحسب رزق، نشر السلوكيات الصحيحة للحفاظ على سلامة المواطنين، بالإضافة إلى مواجهة بعض المظاهر السلبية بالشارع المصرى أبرزها الإشغالات والباعة الجائلين.

من جانبه، قال رئيس تحرير الأخبار المسائى جمال حسين ومنسق الحملة، إن الحملة تهدف إلى تحقيق الانضباط داخل محطات مترو الأنفاق وتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ عليه كمرفق خدمى حيوى يستخدمه ملايين المواطنين.

وأشار إلى أن الحملة يشمل توجيه العديد من الحملات الأمنية لمواجهة كافة صور الخروج على القانون.

من جهة أخرى، أكدت وزارة الداخلية، فى بيان لها عزمها اضطلاع كافة قطاعات الوزارة بدورها لإنجاح المبادرة، من خلال الانضباط والجدية فى الأداء، بالتعاون مع كافة الجهات المشاركة فى المبادرة.