الخميس 16 مايو 2024

«رفضت معاشرتي».. اعترافات قاتل زوجته بدار السلام أمام النيابة

متهم - أرشيفية

الجريمة9-8-2022 | 15:05

هويدا على

كشف محمد، قاتل زوجته تغريد، بدار السلام، عن أنه استدرجها إلى مسكنهما بمنطقة دار السلام في القاهرة، بعد قضائها مدة بمنزل أسرتها بسبب خلافات نشبت بينهما، وأوهما أنه تناسى الخلافات وتستطيع أن تعود لفتح صفحة جديدة في حياتهما.

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق بالقاهرة، أنه فور عودة الزوجة، قابلها بالترحاب واصطحبها داخل غرفة النوم بمسكنهما، ودارت بينهما مشادة كلامية إثر رفض الزوجة معاشرته، واعترافها له بعشق شخص آخر؛ الأمر الذي دفعه للتوجه نحو غرفة المطبخ، واستل سكينًا وعاد إلى زوجته، فنحر عنقها وطعنها 8 طعنات فى بطنها وأماكن متفرقة من جسدها ولاذ بالفرار.

وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة الزوجة ملقاة على السرير وسط بركة من الدماء، فأمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم، وانتداب فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليها، للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الوفاة، وكلفت المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة، وملابساتها وظروفها.

وألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة دار السلام القبض على المتهم بقتل زوجته، حيث اعترف بارتكابه الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتمت إحالته إلى جهات التحقيق التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.