الجمعة 3 مايو 2024

بعد 6 أيام من طرحه في السينمات.. "تسليم أهالي" يحقق 6.4 مليون جنيه

فيلم تسليم أهالي

فن9-8-2022 | 14:22

ياسمين محمد

حصد فيلم "تسليم أهالي" للفنانة دنيا سميرغانم والفنان هشام ماجد إيرادات بلغت 6 ملايين و350 ألف جنيه في 6 أيام عرض، في السنيمات.

والفيلم بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، وعمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

وتدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" في إطار كوميدي رومانسي، ويجسد خلاله هشام ماجد ودنيا سمير غانم، شخصيتي زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، لكن تظهر امرأة أخرى في حياة الزوج الذي يعمل طبيبًا، وتلاحقهما لتفسد عليهما حلم الهجرة.

تعرض الفيلم  إلى العديد من التأجيلات، كان أولها في 2020، بعد انتهاء 70% من مشاهده، بسبب انتشار فيروس كورونا، وإصدار نقابة المهن التمثيلية توصية في ذلك الوقت بالتوقف عن تصوير الأعمال الفنية، كما تأجّل تصوير الفيلم مرة أخرى، بعد إصابة الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، ثم رحيلهما متأثرين بإصابتيهما، وتوقفت بطلة الفيلم دنيا سمير غانم عن استكمال تصوير أعمالها بعد دخولها في حالة نفسية سيئة عقب وفاة والديها.

وبعد أن حدد صناع فيلم "تسليم أهالي" موسم عيد الأضحى موعدًا لعرضه، تراجعوا سريعًا وقرروا عرضه بعد الموسم، خوفًا من المنافسة الشرسة مع أفلام "كيرة والجن" للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز، و"عمهم" لـ محمد إمام، و"بحبك" لـ تامر حسني وهنا الزاهد، وقرروا عرضه في الثالث من أغسطس الجاري.

Dr.Randa
Dr.Radwa