السبت 4 مايو 2024

القصة كاملة لخلافات سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

سميرة عبد العزيز

فن9-8-2022 | 23:43

منار بسطاوي

 

تعد الأزمات جزءا لا يتجزأ بين أبناء المهنة الواحدة، فدائمًا ما تشتعل الأزمات في جميع المجالات، ولعل من أبرزهم الوسط الفني، الذي يواجه العديد من الخلافات، والمشاجرات بين شاغلينه.

وتسبب الفنان محمد رمضان في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد سخريته من تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز، حول تعاونها معه، وهذا الأمر عرضه للهجوم من قبل الكثير.

ولم تكن أزمة محمد رمضان وسميرة عبد العزيز وليدة اللحظة، ولكنها اتخذت العديد من الجوانب، ونستعرض لكم في السطور التالية التفاصيل كاملة لأزمة الثنائي.

وبدأ الأمر عندما صرحت إعلاميًا الفنانة سميرة عبد العزيز عن ترشيحها لتجسيد دور والدة الفنان محمد رمضان بأحد الأعمال، وأكد سميرة حينها على رفضها لهذا الدور، وعلقت على هذا الأمر أنها جسدت أم لعدد من عظماء الفن، فكيف لها أن تؤدي دور والدة بلطجي في أحد الأعمال.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، ولكن كشف سميرة بأحد لقاءاتها أنها تعرضت للهجوم من قبل الفنان محمد رمضان، ووصل الأمر للسب، والقذف، وأكدت أنه شهر بها، وأرسل لها البعض لسبها.

وبعدها، وتحديدًا في يونيو 2021 ظهر الفنان محمد رمضان في أحد الفيديوهات عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، ونفى ما صرحت به سميرة عبد العزيز، وقال به: "السلام عليكم.. حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز.. هذا الكلام لم يحدث أبدًا.. وعمري في حياتي ما اتكلمت مع شخص كبير بهذه الطريقة.. ولم أقول لها أنت شحاتة أو أم أحسن منك".

وأكد رمضان على سعادته الشديدة حينها، وذلك لأن جمهوره لم يصدق هذه التصريحات عنه.

ومؤخرًا صرحت الفنانة سميرة عبد العزيز بأحد البرامج التليفزيونية أنها ليس بينها وبين رمضان مشكلة، ردًا على سؤال الإعلامية لها، وأكدت أن الجدل الذي وقع لم يسبب لها أزمة، وأنها لم ترفض العمل معه، ولكن اعتراضها كان على الدور المعروض عليها، وليس على محمد رمضان.

واستطردت سميرة عبد العزيز أنها ليس لديها أي اعتراض من تجسيد دور والدته في عمل فني، ولكن بشرط إعجابها بالدور وأن يكون مناسب.

ليتفاجأ الجمهور اليوم الثلاثاء بسخرية محمد رمضان من الفنانة سميرة عبد العزيز، ويعلق قائلًا: " ياااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".