الأحد 30 يونيو 2024

إتحاد المستثمرين  : التردد فى أتخاذ القرارات السليمة خيانة  ومتفائلون بالمستقبل

27-7-2017 | 11:06

 

اعلن مجلس إدارة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين برئاسة محمد فريد خميس ، ترحيبه بتصريحات وقرارات السيد الرئيس الأخيرة ، فى مؤتمر الشباب بالأسكندرية ، ووصفها بالإيجابية ، وتأتى تأكيداً على حرص الرئيس وحكومته على استكمال إجراءات الإصلاح الاقتصادى التى بدأتها مصر .

وأكد محمد فريد خميس رئيس إتحاد المستثمرين أإن الرئيس كان شجاعاً وواضحاً فى عرضه وفى مطالبه ، غير باحثٍ عن مجد شخصى ، أو رضى مؤقت لدى جموع المواطنين ،مؤكدا  أنه يتفق تماماً مع ما نادى به الرئيس من حتمية الخروج من دائرة العوز بالكفاح والصبر ، واستكمال الإصلاح الاقتصادى ، فهو دواء مر ، لابد من أخذه كاملاً ، وبلا تردد ، فالتردد ( وكما قال الرئيس ) فى اتخاذ القرار السليم خيانة .

وأضاف خميس فى بيان له اليوم   أن تلك الإجراءات  بحثت فى أصل المشكلات لإيجاد حلول واقعية قابلة للتنفيذ ، وبما يخلق فى النهاية مناخاً أفضل للاستثمار . 

 وأشار محرم هلال نائب رئيس الاتحاد ، إلى أن اتحاد المستثمرين قرر عقد سلسلة من اللقاءات والمؤتمرات ، للمزيد من التعريف والترويج لمجالات الاستثمار المختلفة فى مصر ، وأن الاتحاد سيكون من أول الكيانات التى تدعم الدولة المصرية ، وتمنع بشتى السبل أية محاولات لإفشالها ، فهذا واجبنا الوطنى ، بدأناه ، وسنستكمله مهما كلفنا ذلك . وقال محمد خميس شعبان أمين عام الاتحاد إن اتحاد المستثمرين يضع كل خبرات أعضائه فى خدمة الاقتصاد المصرى ، ولديه دراسة وافية للخروج من مرحلة عنق الزجاجة التى تعيشها مصر ، والتى بدأت الدولة فيها بكل جدية ، لكنها تحتاج إليّ المزيد من الإجراءات التكميلية .

    الاكثر قراءة