الأحد 9 يونيو 2024

جامعة قناة السويس تحتفل بحصولها على «الأيزو»

27-7-2017 | 12:12

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أن جامعة قناة السويس شريك أساسي في التنمية وأن الإنجازات التي تحققها الجامعة يشعر بها المواطن الإسماعيلي.

 جاء ذلك خلال حضور المحافظ احتفالية جامعة قناة السويس بحصولها على شهادة الأيزو 9001/2015 و التى أقيمت تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة وبحضور اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية والدكتور سامي هاشم عضو مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.

الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة فى كلمته أشار إلى أن الحصول على هذه الشهادة هو امتداد لخطة تطوير الجامعة بجهد أبنائها، وأن كل كليات الجامعة فى طريقها للاعتماد بعد حصول خمس كليات على الجودة والاعتماد الأكاديمي بداية بكلية الطب ثم الطب البيطري ثم العلوم والزراعة وأخيرا التمريض، مع آمال بحصول كليتي الصيدلة وطب الأسنان على الاعتماد خلال الشهور المقبلة من هذا العام.

وقدم المهندس أحمد عثمان رئيس الشركة المانحة شهادة الأيزو لرئيس الجامعة.

وقال فى كلمته: “كل الشكر والتقدير لإدارة جامعة قناة السويس”.

وقد أقر فريق المراجعة والإجماع على تحقيقه الجامعة بالحصول على الشهادة وذلك بعد التأكد من أن إدارة الجامعة قد أنشأت ووثقت وطبقت بفاعلية نظاما يحقق متطلبات المواصفة فى المجال الذى منحت فيه ويساعد العاملين على تنفيذ الأعمال المكلفين بها بكفاءة وبدقة عالية .

وفي ختام الحفل، قام الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة بتقديم درع الجامعة للواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية.